صناعة

صندوق زجاجي مجنون فوق جبال الألب الفرنسية ليس لأصحاب القلوب الضعيفة

صندوق زجاجي مجنون فوق جبال الألب الفرنسية ليس لأصحاب القلوب الضعيفة



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

[مصدر الصورة :شاموني]

تم بناء هذا الصندوق الزجاجي المجنون فوق أ 3395 قدم (1035 مترا) هبوط على أعلى شرفة بأعلى قمة جبلية في أوروبا ، ال Aiguille du Midi في جبال الألب الفرنسية. في فكرة تشبه الممر الزجاجي في جبال روكي الكندية ، يمكن للزوار الدخول إلى المكعب وتجربة رؤية بانورامية خلابة لسلسلة الجبال كما لم يسبق لها مثيل من قبل. كما يقول المثل ، "لا تنظر إلى الأسفل!"

لكن بالطبع الهدف الكامل من هذا المشروع هو النظر إلى أسفل حيث لن تحصل في كثير من الأحيان على فرصة للسير على الزجاج في مثل هذا المكان المذهل والمثير. 'Pas Dans Le Vide' ('Step into the Void') هو من بنات أفكار Pierre-Yves Chays ويديره شاموني مونت بلانك (CMB)، الذي قام بتركيب التلفريك الذي يأخذ الزوار في رحلة لمدة 20 دقيقة حتى المراقبة.

إنه جزء من محاولة من قبل CMB لتجديد مركز الزوار في قمة Aguille du MidiRead ولتعزيز السياحة في المنطقة ، ومن المتوقع أن تنفق ما مجموعه2.1 مليون يورو في المشروع الذي سيشمل أيضًا متحفًا لتسلق الجبال وكهف جليدي. من الصندوق الزجاجي يمكنك رؤية القمم في فرنسا وإيطاليا وسويسرا.

قال متحدث باسم Compagnie du Mont Blanc ، الشركة التي تدير مصاعد التزلج ومناطق الجذب السياحي في المنطقة ، "سيستمتع عشاق الإثارة بالجاذبية الجديدة للموقع ، Step Into The Void. هذا الصندوق الزجاجي ، المبني حول معدن سيتم تعليق الإطار فوق الفراغ.

[مصدر الصورة :شاموني]

"متكامل تمامًا في المباني الحالية التي تعد امتدادًا طبيعيًا ، وسيكون لهذا العنصر الجديد تأثير ضئيل جدًا على التصور العام للمبنى والموقع ككل.

"يمكن الوصول إليه من الشرفة ، والزجاج من خمسة جوانب (ثلاث جهات ، وسقف ، وأرضية) سيسمح للزوار بفهم الفراغ بشكل استثنائي والاستمتاع بالمناظر الخلابة."

في كل عام ، تصبح قمة مونت بلانك هي الهدف النهائي لمتسلقي الجبال من جميع أنحاء العالم ، وجميعهم يسعون جاهدين للوقوف على قمة أوروبا والنظر إلى أسفل في جميع القمم الرئيسية لجبال الألب من قمتها البالغة 4810 مترًا. Aiguille du Midi هو طريق شائع ومحطة توقف لهذه الرحلة وجدت في3842 م (12604 قدم) فوق.

[مصدر الصورة :نيل مورالي ، فليكر]

انطلق في الصندوق الزجاجي وقد تشعر بالدوار والدوار ولكن يمكنك التأكد من أن مهندسي هذا المشروع يجب أن يأخذوا الكثير من عوامل الأمان في الاعتبار. كل من زجاج سميك 12 مم تم تصميم الألواح خصيصًا لتوفير أعلى مستوى من الأمان والوضوح. ثلاث طبقات من الزجاج مرتبطة ببعضها البعض يمكنها تحمل رياح تزيد سرعتها عن 220 كم / ساعة ودرجة حرارة قصوى تبلغ 60 درجة. لن ينفخ أي ذئب كبير سيئ هذا الصندوق في أي وقت قريب.


شاهد الفيديو: وفاة سائحين بريطانيين بجبال الالب الفرنسية (أغسطس 2022).