السيارات

17 تصميمًا مستقبليًا للسيارات من أصحاب الرؤى من الماضي

17 تصميمًا مستقبليًا للسيارات من أصحاب الرؤى من الماضي


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

يمكن أن تتأثر تصاميم السيارات وتفوتها في بعض الأحيان ، ولكن هناك بعض التصميمات الرائعة التي تصمد أمام اختبار الزمن. هنا وجدنا بعض تصميمات السيارات المستقبلية المثيرة للاهتمام من الماضي والتي هي بالتأكيد جريئة.

ذات صلة: 7 رؤى رائعة من حاضرنا منذ أكثر من 100 عام

ما هي أغرب سيارة تبدو؟

"الجمال في عين الناظر" ، كما يقول المثل. ومع ذلك ، يعتبر الكثيرون أن ما يلي هو من أغرب السيارات التي تم إنشاؤها على الإطلاق:

  • 1942 Oeuf Electrique
  • عام 1947 نورمان تمبس الخاص
  • 1953 جنرال موتورز فايربيرد 1 XP-21
  • 1955 كرايسلر (غيا) ستريملاين إكس "جيلدا"
  • 1970 فيراري (بينينفارينا) 512 إس مودولو
  • 1970 لانسيا (بيرتون) ستراتوس إتش إف زيرو.
  • بورشه 918 سبايدر كونسبت كار.
  • 1935 بوجاتي نوع 57S المنافسة كوبيه ايروليث.

ما هي السيارة الأكثر حداثة؟

بصرف النظر عن 17 سيارة مستقبلية قمنا بإدراجها أدناه ، تشمل بعض الأمثلة البارزة الأخرى:

  1. مفهوم مرسيدس IAA.
  2. رولز رويس فيجن 100.
  3. كابينة باناسونيك المستقلة.
  4. رؤية هيونداي للتنقل.
  5. مفهوم اللمس HoloActive من BMW.
  6. رينو بوم.
  7. مفهوم تويوتا آي.
  8. هوندا نيوف.

هل تصنع السيارات النموذجية من أي وقت مضى؟

الغالبية العظمى من السيارات النموذجية لا تصل في الواقع إلى مرحلة الإنتاج ، ولكن هناك بعض الاستثناءات الملحوظة:

  • جاكوار C-X16. جاكوار
  • جاكوار اف تايب كوبيه
  • ماكلارين بي 1
  • مفهوم 918 سبايدر
  • بورش 918 سبايدر
  • مفهوم لاند روفر LRX

ما هي بعض تصاميم السيارات المستقبلية من الماضي؟

لذلك بدون مزيد من اللغط ، إليك 17 تصميمًا مذهلاً للسيارات المستقبلية من الماضي. القائمة التالية ليست شاملة وليست بترتيب معين.

1. كانت السيارة الاختبارية جاليليو سابقة لعصرها

تعتبر سيارة Galileo النموذجية مثالًا رائعًا على تصميم السيارة ذي المظهر المستقبلي من الماضي. تم تصميمها في عام 1957 ، لابد أن تصميم السيارة المجنون هذا في الخمسينيات من القرن الماضي كان يبدو وكأنه شيء من كوكب آخر في ذلك الوقت

صمم من قبل رجل واحد ، جوزيف جاليليو ، السيارة لم تتجاوز مرحلة المفهوم. اعتمد الإطار على سيارة فورد وجاليليو عام 1949 ، وقد بنى الهيكل الرئيسي من الألياف الزجاجية.

2. Duesenberg Coupe Simone Midnight Ghost شيء آخر

تمثل Duesenberg Coupe Simone Midnight Ghost مثالاً لتصميم آرت ديكو ، وهي عمل فني حقيقي. تم تصميمه وبناؤه بين عامي 1937 و 1940 وأصبح منذ ذلك الحين أسطورة بين عشاق السيارات.

تم تصنيع السيارة من قبل مصمم جسم السيارة الأمريكي Emmet-Armand مع الهيكل القائم على Duesenberg Type J. وقد صمد التصميم أمام اختبار الزمن وربما يمكن أن يمر كتصميم جديد اليوم.

3. سيارة Ford Thunderflite النموذجية جميلة جدا

هذه السيارة حقا تبدو وكأنها شيء من Jetsons!

استنادًا إلى Ford Thunderbird عام 1961 ، تم تصميم سيارة مفهوم Thunderflite بالفعل في التسعينيات. وبهذا المعنى ، فإن الأمر يتعلق برؤية رجعية مستقبلية لتصاميم السيارات لم تتحقق بعد.

4. "سيارة الغد" هي نتاج عصرها

"سيارة الغد" التي صممها جون كونراد بيركي هي رؤية رائعة للمستقبل من السبعينيات. تتميز بقرون ركاب واضحة مضادة للجاذبية على شكل بيضة ، فإننا نتساءل عن الحاجة الفعلية لبقية السيارة إذا تم إدراكها.

5. 1958 Sir Vival تصميم مثير جدا للاهتمام حقا

هذه السيارة النموذجية المكونة من قطعتين من الخمسينيات من القرن الماضي لا تشبه أي شيء رأيته من قبل. تم تصميمها وصنعها من قبل والتر سي جيروم الذي كان في مهمة لجعل السيارة الأكثر أمانًا في العالم.

كانت أبرز ميزاتها محركها المكون من قطعتين وكابينة القيادة وبرج السائق ، فلماذا لا؟

6. سيارة فيراري مودولو 512 الاختبارية 1970 رائعة

تم تصميم السيارة الاختبارية Ferrari Modulo 512 في عام 1970 ، وكانت رؤية أنيقة للغاية لتصميم السيارات المستقبلية. كانت هذه سيارة خارقة لمرة واحدة تم إنشاؤها لمعرض جنيف للسيارات 1970.

كانت مدعومة من 550 حصان ، 5 لتر V-12 المحرك ويمكن أن تصل 0-60 في 3.1 ثانية. كانت سرعة قصوى تبلغ 220 ميلا في الساعة.

7. هنا رؤية أخرى مثيرة للاهتمام لتصميم سيارة في المستقبل

صممه والد الانسيابي والمستقبلي نورمان بيل جيديس ، تصميم هذه السيارة جريء للغاية حقًا. مثل معظم تصميماته ، لم يصل هذا التصميم أبدًا إلى الإنتاج.

8. كان Schlörwagen تصميم سيارة مستقبلي مثير للإهتمام

تم تصميم Schlörwagen في عام 1937 ، وهو عبارة عن رؤية ذات 7 مقاعد بمحرك خلفي لتصميم السيارة في المستقبل. يبدو أن تصميم السيارة مستوحى من شكل جناح الطائرة في المقطع العرضي.

9. سيارة ستوديباكر مانتا راي الاختبارية هي رؤية الخمسينيات للمستقبل

تم تصميم سيارة Studebaker Manta Ray في عام 1951 ، وكانت رؤية مثيرة جدًا للمستقبل. مثل العديد من السيارات النموذجية ، لم تصل إلى الإنتاج أبدًا ، لكنها بالتأكيد كانت ستلفت انتباه العديد من الأشخاص لو كانت كذلك.

10. تبدو هذه السيارة المستقبلية من Ford أشبه بلعبة Transformer أكثر من كونها سيارة

تم تصميم السيارة النموذجية Ford Ranger II في عام 1966 ، وكانت سابقة لعصرها بكثير. تتميز بزجاج أمامي انسيابي ومصابيح أمامية عالية الكثافة وتصميم مستطيل ، كانت رؤية مثيرة للاهتمام للمستقبل.

11. تصميم الثلاثينيات هذا مليء بالمرح

تبدو كنوع من Noddy Car الطائرة ، فإن تصميم السيارة الطائرة المستقبلية هذا ممتع بالتأكيد. أطلق عليها اسم "Giro-Car" وهي موجودة فقط كمفهوم توضيح لمجلة Modern Mechanix and Inventions.

12. كانت Chevy Express سيارة مفهوم تعمل بالطاقة التوربينية

لم يكن لشفروليه إكسبريس 1987 تصميم مثير للاهتمام فحسب ، بل كان من المفترض أيضًا أن تعمل بالطاقة باستخدام توربين غازي. تم الوصول إلى الداخل باستخدام قسم سقف قابل للفتح بالكامل.

كان يحتوي على أدوات تحكم في القيادة ، وأجهزة ، وثلاث شاشات مثبتة على لوحة العدادات. كما تم استخدام الكاميرات بدلاً من المرايا الجانبية والخلفية.

13. سيارة الفقاعات هي شيء كلاسيكي اليوم

تم تسمية Bubble Car بشكل مناسب للغاية. تبدو السيارة حرفيًا وكأنها فقاعة على عجلات ، وكانت بالتأكيد مثيرة للاهتمام حول مستقبل تصميم السيارة.

14. كيف يمكننا أن ننسى FAB 1 للسيدة بينيلوبي؟

بالنسبة لأي من محبي Thunderbirds ، كان FAB 1 الخاص بـ Lady Penelope بمثابة رؤية مذهلة للسيارات في المستقبل. تعتبر سيارة رولز رويس ذات التقنية العالية الوردية الزاهية المصممة خصيصًا للسيدة بينيلوب شيئًا من الأيقونة في سجلات الثقافة الشعبية.

15. تعرف على نسخة الثلاثينيات من الدراجة ذات العجلات الشخصية للجنرال جريفوس

إذا كنت تعتقد أن الدراجة ذات العجلات التي استخدمها General Grievous في Star Wars: Attack of the Clones كانت تصميمًا أصليًا ، فكر مرة أخرى. تم تصور مفهوم مماثل منذ ثلاثينيات القرن الماضي.

كان هذا الطوق الذي يحركه محركًا فريدًا جدًا في مستقبل النقل.

16. إليك عرض آخر لتصميم السيارات المستقبلية من فورد

سيارة فورد X2000 موديل 1958 هي تصميم سيارة مستقبلي رائع آخر من الماضي. الصورة أعلاه مأخوذة من إعادة تصميم التسعينيات على أساس ميركوري مونتيري عام 1962.

17. السيارة الاختبارية Ford Nucleon موديل 1958 لن تبدو في غير محلها في لعبة Fallout

وأخيرًا ، تم تصور سيارة Ford Nucleon الاختبارية لعام 1958 لتكون سيارة تعمل بالطاقة النووية الانشطارية. لم يتحقق هذا بالطبع في الواقع ، لكننا نشيد بطموح المصممين.


شاهد الفيديو: علامات الرؤيا الصادقة. عبد العزيز الطريفي (شهر اكتوبر 2022).