الأدوات

هرع البالغ من العمر 7 سنوات إلى المستشفى بعد ابتلاع Apple Airpod هدية عيد الميلاد

هرع البالغ من العمر 7 سنوات إلى المستشفى بعد ابتلاع Apple Airpod هدية عيد الميلاد


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

نحن جميعًا متحمسون جدًا بشأن هدايانا الجديدة خلال فترة الكريسماس ولكن في بعض الأحيان تحدث حوادث مؤسفة. كان هذا هو الحال بالنسبة لصبي صغير من ولاية جورجيا الأمريكية.

هرع إلى المستشفى

اتضح أنه تم نقل هذا الصبي البالغ من العمر 7 سنوات إلى المستشفى بعد ابتلاع هدية عيد الميلاد. ماذا كان يمكن أن يبتلع؟ ربما بعض حبوب الهلام أو الدببة المطاطية؟ لا ، كانت Apple Airpods.

ذات صلة: Apple تكشف عن أجهزة هوائية جديدة تمامًا مع إلغاء ضوضاء نشط

كشفت كيارا ستراود ل WSB-TV أتلانتا أن ابنها كان يحمل سماعة Apple Airpod في فمه من الجزء الطويل عندما ابتلعها عن طريق الخطأ. قام الأطباء في مركز رعاية الأطفال في أتلانتا في إيجلستون بأخذ أشعة سينية حيث يمكن رؤية Airpod بوضوح.

قالت ستراود: "لقد رأيناها بالفعل لأنها تحتوي على معدن بداخلها ، لذا يمكننا رؤيتها في الأشعة السينية ، وأقول ،" هذا الصبي ابتلع حقًا AirPod! " WSB- أتلانتا.

ومع ذلك ، أخبر الأطباء ستراود أنه لا يوجد شيء يمكنهم فعله ، وعليها فقط الانتظار بضعة أيام حتى يمر عبر نظامه بمفرده. على الرغم من أن كل شيء كان على ما يرام ، إلا أن ابن ستراود كان لا يزال خائفًا.

كان الصبي الصغير متوتراً لأن أجهزة Airpods كانت متصلة بهاتفه عندما ابتلع إحداها.

"كان مثل ، أمي. لا أريد هاتفي ، "لأنه حصل على هاتف لعيد الميلاد أيضًا ، وهو مثل ،" لا أريد أن أكون بالقرب من هاتفي. لا أريد أن يتصل بهاتفي والبدء في تشغيل الموسيقى. "أنا مثل ،" يا إلهي. إنه طفل مجنون "، قالت ستراود WSB- أتلانتا.

يجب أن تكون القصة بمثابة تحذير للآباء والأمهات الذين لديهم أطفال صغار. ربما يكون من الأفضل حجز هدايا معينة لمن هم أكبر سنًا. ومع ذلك ، في النهاية ، كل شيء على ما يرام ينتهي بشكل جيد.


شاهد الفيديو: عيد الام رسم قلب لعيد الام بطريقة مبتكرة وسهلة رسم موضوع عن عيد الام للأطفال وللمبتدئين سهل جدا (شهر اكتوبر 2022).